كتب الأطفال

كتاب صور حيوانات للتلوين – جودة عالية

  • العنوان: صور حيوانات للتلوين
  • المؤلف: Saida Al
  • التصنيف: كتب الأطفال.
  • النوع: كتاب أطفال
  • اللغة: العربية
  • الصفحات: 22 صفحة
  • الناشر: مكتب اليسر
  • مرات التحميل:

مرحبا بكم زوارنا الكلام للاطلاع على صور حيوانات للتلوين جاهزة للطباعة بجودة عالية، كما تتضمن اقتراحات للتلوين. مثل هذه الكتب مفيدة جدا للأطفال حيث تعمل على تنمية الحس الإبداعي لديهم، كما أنه تجعلهم يقضون أوقاتا كثيرة بعيدا عن الوسائل الالكترونية الحديثة التي تكون سببا في ضياع وقتهم وتأخير التعلم لديهم، كما أثببت بعض الدراسات.

إضافة إلى تعلم تقنية التلوين وتنمية الحس الفني لدى الأطفال، فإن مثل هذه الكتب يمكن أن تكون أداة لتعليم اللغات، وتساعد على تنمية الذكاء اللغوي لدى الأطفال، حيث تستطيع أن تعلم طفلك اسم الحيوان بلغة أجنبية وسيستطيع حفظها بشكل سهل.

صور حيوانات للتلوين pdf جودة عالية
صور حيوانات للتلوين pdf جودة عالية

من بين الحيوانات الموجودة في ملف pdf تجد سلحفاة وقطط وغزال… كما تجد صور حيوانات أخرى محبوبة عند الأطفال مثل الفيل الصغير يلعب بالماء والقرج والأرنب مع الجزر والزرافة والدب الصغير يأكل العسل غيرها من صور حيوانات للتلوين.

ونضيف أيضا أنك تستطيع ان تعلم ابنك الرسم عن طريق إعادة الريم على هذه الصور، ومع تكرار العملية بشكل منظم فإن الطفل سيمتلك قدرة على الرسم دون الحاجة إلى إعادة الرسم فوق الصورة، وهذا مجرب حتى لدى الكبار.

كتاب صور حيوانات للتلوين - جودة عالية 1

الملف المتاح للتحميل بجودة عالية الدقة مع حجم خفيف، وتستطيع طباعته في جميع الأحجام الكبيرة والصغيرة، كما تستطيع الاطلاع على المزيد من كتب الاطفال ورسومات التلوين الموجهة للأطفال مجانا على مكتبة اليسر.

وفي الختام نشكر الأخت سعيدة على نشر هذه الرسومات على مدونتها، وإتاحتها لأطفالنا الصغار كي يستمتعو بها أثناء التلوين.

العنوان: كتاب صور حيوانات للتلوين (مناسب للصغار)
المؤلف: سعيدة
تعديل وتحرير: فريق مكتبة اليسر
عدد الصفحات: 22 صفحة

وفي الختام فإن فريق موقع مكتبة اليسر يقترح عليكم أيضا أوراق تلوين للطباعة ورسومات تلوين للاطفال. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كتاب صور حيوانات للتلوين - جودة عالية 2




بواسطة
Saida Al
المصدر
مدونة Saida Al

-

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

AdBlock

Please Stop AdBlock! :(