روايات الحبروايات عربية pdf

رواية فلتغفري – أثير عبد الله النشمي

تحميل وقراءة رواية فلتغفري PDF وهي من تأليف أثير عبد الله النشمي، وقد حقق شهرة فترة صدورها، الرواية تحكي لنا قصة حب بين جومانة وعبد العزيز. قبل أن تصدر أثير النشمي رواية فلتغفري كانت أصدرت رواية أحببتك أكثر مما ينبغي وفيها أيضا كانت تحكي نفس قصة الحب، لكن في الرواية الأولى كانت جومانة هي المتحدثة، في حين أن عبد العزيز هو المتدث في رواية فلتغفري.

رواية فلتغفري - أثير عبد الله النشمي

وتروي الرواية كيف اكتشف والده قصة حب عبد العزيز بجومانة عندما زارته في منزله، فطرده من المنزل وكان لذلك تاثير نفسي عميق في حياته. قرر عبد العزيز السفر إلى كندا بغرض الدراسة، وهناك علم بقصة حب جومانة بماجد تاركة له، فاغتاظ وأشتعل غضبًا، فقرر الانتقام والرد عليها بزواجه من فتاة تدعى ياسمينا لكن قلبه لازال متعلقًا بمحبوبته الاولى، ويحاول مضايقتها ويشيع اكاذيب حول امها، ثم يطلب منها ان تغفر له وتسامحه.

رواية فلتغفري - أثير عبد الله النشمي
عنوان الرواية: فلتغفري
 المؤلف: أثير عبد الله النشمي
 الناشر: دار الفارابي للنشر بيروت لبنان
 النوع: رواية
 اللغة: اللغة العربية
 الصفحات: 232 صفحة
 ردمك: 978-614-432-064-8

صورة غلاف رواية فلتغفري PDF ل أثير عبد الله النشمي

رواية فلتغفري - أثير عبد الله النشمي

بعد تحميل الرواية يمكنكم أيضا تحميل المزيد من الروايات، مثل رواية ثلاثية غرناطة pdf وغيرها من الروايات المجانية على مكتبة اليسر.

رواية فتلغفري اقتباسات

ما معنى أن يؤلمنا الآخرون، أن يجرحونا، أن يهينونا، و أن نغض الطرف عن كل هذا و نمضي قدماً.

أفسدت الأمر بيننا ، بل أفسدت حياتي إلى الأبد ، أنا أدرك الآن أن لا شيء قادراً على إصلاح الأمور بيننا ، تراجعي و خذلاني إياكِ هذه المرة لن يصححه شيء و لن يخفف من حدته أحد.

قوة إلهية عظمى تفصلك عني و تردني عنك ، قد يكون الخوف و الرهبة و الجزع كلها موانع إلهية تحيل بيني و بينك لسبب لا يعرفه إلا العظيم وحده عز جلاله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق