مراجعات الكتب

مراجعة رواية الحرب من أجلك ل سارة الجمال

رواية الحرب من أجلكِ تقام للكاتبة سارة الجمال.

مراجعة رواية الحرب من أجلك ل سارة الجمال

بيانات الكتاب:

  • العنوان: الحرب من أجلكِ تقام
  • المؤلف : سارة الجمال
  • نوع الكتاب : رواية خيالية ، عاطفية ، تاريخية .
  • عدد الصفحات : 320
  • دار النشر : دار ملهمون .
  • مكان الشراء : إهداء من الكاتبة .

نبذة عن رواية الحرب من أجلكِ تقام

في عام 1914 ، وبينما سكان قرية فاراليا التركية آمنين ويعيشون حياة طبيعية فجأة تحدث حربًا ويصبحون أسرى تحت الاحتلال دون أن يعلمون ما هو السبب الحقيقي ، في خضم هذه الأحداث تقع قصة حب بين اثنين تغير الكثير من الأقدار .. رأيي :

استمتعت في قراءة الرواية لأنها تحتوي على الكثير من الثقافة التركية من ناحية أسماء بعض المأكولات التركية والمناطق الغير معروفة كثيرًا ، أحداث الرواية ممتعة وغير متوقعة ، أعجبتني ترجمة بعض أحداث الكتاب إلى اللغة التركية وبالنسبة لي أضاف جمالًا للكتاب ، سرد الكتاب سلس ولغة الكتاب بسيطة وواضحة .. رسمة الغلاف وتصميمه رائع جدًا وهذا ما شدني للكتاب ?? ، الكاتبة سارة مبدعة جدًا وتميّزت في هذه الرواية بشكلٍ ملفت ، وبما إنني من محبين الثقافة التركية أعجبتني كثيرًا الرواية بشخصياتها وأحداثها ولولا بعض الشخصيات مثل آيدن وآيدين انتهى دورها سريعًا في الرواية ، الكتاب مناسب لمحبين الثقافة التركية ومحبين الروايات العاطفية .

تقييمي: 5/5

من قرأ الكتاب او للكاتب يشاركنا رأيه ?? ملاحظة : تقييمي للكتب هي وجهة نظري الشخصية لا أسعى من خلالها التقليل من شأن الكتاب او الكاتب ، وليس شرطاً أن يتخذ القارئ رأيي كأساس عدم شراء الكتاب او شرائه فلكل قارئ ذائقته الخاصة بالكتب.

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

AdBlock

Please Stop AdBlock! :(