عالم التقنية

أفضل الأدوات من أجل تحويل فيديو الى mp3 اونلاين

يحتاج كثير منا إلى تحويل الفيديوهات إلى صيغة صوتية mp3 لأسباب مختلفة؛ إما من أجل تجنب حجم الفيديو الضخم والإقتصار على المادة الصوتية للفيديو، أو أنك تريد أن تضع الفيديو على جهاز الكتروني خاص بقراءة الملفات الصوتية mp3 وغير ذلك من الأسباب التي تختلف من شخص لآخر.

أفضل أدوات لتحويل الفيديوهات إلى صوت mp3

وهناك العديد من البرامج والمواقع التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني، وتختلف من حيث الشهرة والكفاءة والقدرة على أداء المهمة.

هناك برامج تقوم بهذه العملية يتم تثبيتها على الجهاز، وهناك مواقع تقدم هذه العملية بشكل مباشر دون الحاجة إلى تنزيل برنامج، تحتاج أن تكون متصلا بالنت فقط.

إضافة إلى هذا فإن بعضها يقدم خدمة تحويل فيديوهات اليوتيوب إلى mp3 بشكل خاص، وهذه خدمة مهمة لمن يريد الاكتفاء بالسماع دون حاجته إلى الفيديو.

تحويل الفيديوهات إلى صوت mp3

في هذا المقالة سنسلط الضوء على بعض أشهر هذه المواقع والبرامج التي تقدم خدمة التحويل إلى mp3

أولا: موقع flvto youtub

هذا هو الموقع الأول الذي نعرضه عليكم في هذه القائمة ، وهو يقوم  بتحويل فيديوهات اليوتيوب إلى صيغة MP3 ، بشكل سريع مقارنة ببعض الأدوات الأخرى التي سنتعرض لها في تتمة المقالة.

ثانيا: 2conv

وهذا الموقع يتيح لك هذه الخدمة بشكل مجاني على الموقع مباشرة، أو يمكنك القيام بتحميل برنامج تابع للموقع مجانا، يمكنك أن تقوم بنسخ رابط فيديو معين على موقع اليوتيوب ثم تقوم بلصقه في الخانة المخصصة لذلك على موقع 2conv ثم تقوم بالضغط على Convert to mp3 بعدها ستتم العملية بشكل عادي.

ثالثا: FLV2MP3

وهو موقع يدل على العملية التي يقوم بها من عنوانه حيث يقوم بتحويل الملفات بصيغة FLV إلى صيغة MP3، وهو لا يقتصر على اليوتيوب فقط ، بل يمكنك أن تقوم بجلب فيديوهات أخرى من روابط غير موقع اليوتيوب، ويقوم بعملية التحويل إلى صيغة MP4 HD  و AV HD وبطبيعة الحال الصيغة العادية لـ MP4 و AVI.

رابعا: SoundDrain

هذا الموقع يتيح لك تنزيل صوتيات ساوند كلاود SoundCloud أيضا، ويوفر للمستخدم تطبيق أندرويد خاص بهذه الخدمة، وجدير بالذكر أن هنالك خدمة أخرى تقدم نفس هذه الخدمة وتحمل نفس الإسم، إلا أن هذه الأخيرة ذات نطاق .com وهذه نطاق org .

خامسا: aTube Catcher

وهذا برنامج يتيح لك خدمة تحيل الفيديو إلى صيغة MP3 ومعه إضافات أخرى مرتبط بالفيديو ، مثل التحويل بين صيغ الفيديو بشكل متقن، والتقاط صور الشاشة، وتقليص حجم الفيديو أو الملف الصوتي، وغير ذلك من الأدوات والخصائص المميزة والرائعة، التي تفيد المستخدم، وكل هذا بشكل مجاني، إضافة إلى إمكانية حرق الأسطوانات.

سادسا: Free YouTube to MP3 Converter

أيضا فإن هذا البرنامج يتيج لك تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب وتحويل صيغتها إلى MP 3 وغير ذلك بشكل مباشر وسريع، ويمكنك أن تقوم تنزيل العديد من الفيديوهات في وقت واحد.

سابعا: Freemake Video Converter

برنامج Freemake Video Converter يمكنك من تحويل صيغ الفيديو مجان إلى العديد من الصيغ الأخرى مثل AVi – MP4 – WMv – MKV – 3GP – DVD – MP3 وكذلك يمكنك تحويلها إلى صيغ الهواتف وتنزيلها إلى هاتف  Ipad أو Iphone/

ثامنا: YouTube Downloader

ويعتبر هذا البرنامج من بين أشهر البرامج التي تقدم هذه الخدمة، ويتيح لك مميزات إضافية مثل تحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب ، وتقليص حجم الفيديوهات بشكل متواضع.

ملاحظة: هذه الأدوات طبعا تختلف فيما بينها من ناحية الجودة وسرعة الأداء.

أفضل الأدوات من أجل تحويل فيديو الى mp3 اونلاين 1

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

AdBlock

Please Stop AdBlock! :(