الأدب العالميروايات عربية pdf

رواية ارض زيكولا – عمرو عبد الحميد

رواية ارض زيكولا للكاتب عمرو عبد الحميد واحدة من الروايات العربية المشهورة في الفترة الأخيرة، وهنا في مكتبة اليسر سوف نتيح لكم تحميل رواية ارض زيكولا pdf.

رواية ارض زيكولا - عمرو عبد الحميد

تحميل رواية ارض زيكولا

صورة غلاف رواية أرض زيكولا pdf

رواية ارض زيكولا
رواية ارض زيكولا

وصف رواية ارض زيكولا

تقع رواية ارض زبكولا في 288 صفحة، وتعتبر رواية أرض زيكولا من أشهر الروايات وأكثرها مبيعا وهي للمؤلف والكاتب عمرو عبد الحميد كاتب مصري له عدة مؤلفات منها :

هل جرّبت أن تتعامل بعملة مختلفة عن العملات الورقية .. ليست معدنية وليست ذهبية …الثروة هنا من نوع آخر … لن تدفع مالاً لتأخذ ..بل ستدفع من ذكائك ..ستدفع من وحدات عقلك… ولكن انتبه فـ للثروة حدود …فهنا المفلس لا يعامل باحتقار أو يُهان كما يحدث في عالمك .. بل يتعرض للموت .. احذر .. فأنت .. في أرض زيكولا.

حصلت الرواية على تقييم 3.86 من أصل 5 نجوم، حيث قام أكثر من 18 ألف و600 شحص بتقييم الرواية، وكتبت عنها أكثر من 2300 مراجعة على موقع goodreads

رواية ارض زيكولا - عمرو عبد الحميد
ارض زيكولا goodreads

تلخيص رواية ارض زيكولا

رواية أرض زيكولا pdf تتحدث عن شاب ذكي يسعى للزواج من فتاة مغرم بها ؛ لكنه كلما قصد خطبتها يرفض والدها وتتكرر المحاولة لكن والدها يقف جدارا بينه وبينها بحجة أن الشاب ليس من اصحاب الثراء ؛الأمر الذي جعل الشاب يعيش في دوامة الاكتئاب .

خرج الشاب من بلده وسافر الى أرض زيكولا . دخل الشاب البلدة التي لا يعرف عن قوانينها اي شيئ تعرف الشاب على الناس هناك واصبح لديه عدة اصدقاء منهم يامن وأسيل الطيبة . بعدها قرر الخروج من أرض زيكولا إلا انه وجد الابواب مغلقة في وجهه ويتطلب الخروج من الباب انتظار سنة كاملة كي يفتح .قرر البحث عن طريقة للخروج من هذا المأزق فذهب الى الطبيبة أسيل وأخبرته بأن هناك كتاب قديم فيه طريق الخروج . وجد الشاب الكتاب بمساعدة أسيل التي خالفت قوانين أرض زيكولا . بدأ الشاب وأسيل بتتبع خطوات الخروج من أرض زيكولا خطوة خطوة حتى غادروا أرض زيكولا سالمين فذهبوا الى مصر وعاشوا هناك أحرار بدون قيود.

رواية ارض زيكولا - عمرو عبد الحميد
تحميل رواية ارض زيكولا pdf عمرو عبد الحميد

يرجى الانتقال للصفحة التالية من أجل تحميل الكتاب pdf برابط مباشر (2)

1 2الصفحة التالية

‫5 تعليقات

  1. شكرا لكم على رواية ارض زيكولا.. في الحقيقة هذه الرواية تستحق 5 نجوم من اصل 5 نجوم.. شكرا لكم على اتاحتها للتحميل مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق