كتب إسلامية

وتستمر المعركة – خالد أبو شادي

تحميل كتاب وتستمر المعركة pdf

صدر كتاب وتسمر المعركة للدكتور خالد أبو شادي في جزءين، وكل جزء مكتوب بأسلوب لغوي سلس، ويناقش قضاي جوهرية في الصراع بين الشيطان والإنسان. وهنا سوف نتيح لكم تحميل الجزء الأول والجزء الثاني من الكتاب في مكان واحد وبحجم مخفض.

كتاب وتستمر المعركة pdf خالد أبو شادي
كتاب وتستمر المعركة pdf خالد أبو شادي

الجزء الأول: ملحمة الصراع مع الشيطان

هذا الجزء يقع في 190 صفحة ويتناول طرق الغواية التي يستخدمها الشيطان عياذا بالله منه، ويتطرق إلى أساليب التدليس والخداع، وطرق إغواء المسلم وجره إلى ما فيه شر نفسه ودنياه وأخلاقه وعقائده فآخرته. كما يتحدث عن أهمية إعلاننا الحرب على الشيطان في أقوالنا وأفعالنا دائماً، وأهمية الوعي الدائم والسعي الدؤوب لتغيير النفس وإصلاحها وتقوية الإرادة لمكافحة ما يمليه علينا شيطاننا ونفوسنا.

الجزء الثاني: حتى يستسلم الشيطان

أما الجزء الثاني من كتاب وتستمر المعركة pdf فيقع في 142 صفحة، ويضم بعض الخطوات العملية في الانتصار على الشيطان والنجاة من أساليبه بتوفيق الله ومعونته سبحانه.

الخطة العملية التي وفرها الدكتور خالد أبو شادي هي خطة تفصيلية تستهدف نزع الحيرة من قلبك، وبث العزيمة فيك، فمتى صدقت عزيمتك يئس منه الشيطان، ومتى كنت مترددا طمع فيك وأسرك في من أسره وأسترقه.

ذكر لنا المؤلف في الكتاب بعض الشواهد والأدلة من الكتاب والسنة وأمثلة رائعة وقصص نافعة من حياة الصحابة والتابعين والصالحين، مع إضافة آثار وأقوال مقتبسة من أشهر كتب العقائد لأبرز علماء المسلمين فأثرت المحتوى وقربت المعنى وزادت جمال المبنى.

نقترح عليكم أيضا تحميل كتاب مفيد بعنوان: السلوان لكل من أصابته المصائب والأحزان.

قبل تحميل كتاب وتستمر المعركة Pdf قمنا بتخفيض حجمه مع الحفاظ على نفس الجودة، ورفعه برابط مباشر وسريع على مكتبة اليسر، فمن اجل تشجيعنا على الاستمرار نرجو المساهمة في نشر الموقع بين أصدقائكم.

وتستمر المعركة - خالد أبو شادي

أما الجزء الثاني فأيضا تما تخفيضه بنسبة 36 في المائة كما هو واضح في هذه الصورة، مع الحفاظ على نفس الجودة

وتستمر المعركة - خالد أبو شادي

وفي الختام فإن الكتاب حصل في موقع جود ريدز على تقييم 4 وله مراجعات كثيرة وتعليقات ممتعة من طرف القراء، وهذا يدل على تأثير الكتاب في نفس القارئ…

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى